«أثير الإذاعة» يجتذب النجوم في شهر الصيام

صورة

لم تقف الإذاعة مكتوفة الأيدي أمام فيضان الأعمال الدرامية المتوقع عرضها على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المقبل، بل استطاعت أن تجذب عدداً من النجوم للمشاركة في أعمال درامية إذاعية، لإثراء جمهور الأثير بأفضل الأعمال، في منافسة للتلفزيون، على كعكة تفضيلات المشاهد خلال رمضان، ويأتي فى مقدمة هؤلاء النجوم: يسرا وعمرو سعد ومحمد هنيدي ونيللي كريم وماجد الكدواني وسامح حسين وغيرهم.

وخلال هذه الأيام ومع اقتراب حلول الشهر الكريم، يواصل عدد كبير من الفنانين تحضيراتهم النهائية للاطلال على الجمهور من خلال أثير الراديو، ومن بينهم الفنانة يسرا التي تطل على جمهورها بمسلسل «رسالة إلى الوايلي»، ويشارك في بطولته كل من الفنانين حسن حسني وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري.

تسجيل

وعلى الرغم من مشاركتها في الماراثون الرمضاني بمسلسلها التلفزيوني «اختفاء»، إلا أن الفنانة نيللي كريم تطل على جمهور الاذاعة خلال السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل، «مذكرات خوخة»، من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج هشام بلال.

وكذلك الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حرص على الظهور عبر أثير الاذاعة رغم انشغاله بمسلسله التلفزيوني الرمضاني «أرض النفاق»، حيث بدأ بالفعل فى تسجيل حلقات «لحن بتلو»، ويشاركه بطولة الحلقات الفنانون: نرمين الفقي وطارق عبد العزيز، من إخراج تامر حسني، وعلى شاكلته يأتي الفنان عمرو سعد الذي يستعد عمرو لبــدء تسجيــل أولــى حلقــات مسلسلــه الإذاعــي «كامــل مــن مجاميعه» رغــم انشغالــه بمسلسلــه التلفزيونــي الرمضانــي «بركــة».

كوميدي

ويقدم الفنان ماجد الكدواني خلال السباق الرمضاني المقبل مسلسل إذاعي بعنوان «كمال جاد تالنت»، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي، تسخر أحداثه من الأوضاع الحالية، ويشارك في بطولته حنان مطاوع.

وينضم لقائمة الفنانين المشاركين في أعمال إذاعية الفنانان سامح حسين ومي كساب اللذين يقدمان مسلسلهما الإذاعي الجديد «أنا والفلوس وهواك».

تعليقات

تعليقات