« منطاد الإمارات» يختتم جولة «منطاد خادم الحرمين» في الأردن

اختتم فريق منطاد الإمارات جولة «منطاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود» في سماء المملكة الأردنية الهاشمية.

وذلك ضمن الجولة العربية والعالمية التي أطلقها تقديراً من قيادة دولة الإمارات وشعبها للجهود التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين في خدمة الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية عامة.

ويواصل الفريق جولاته ومشاركاته العالمية بمنطاد خادم الحرمين الشريفين متجهاً قريباً إلى ألمانيا حاملاً صورة خادم الحرمين الشريفين ورسالته للتعايش السلمي والحوار الثقافي والتسامح بين شعوب العالم بعد النجاح الكبير في التحليق في الأردن على مدى ( 15 ) يوماً وتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والفنية.

رسالة

وأعرب الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات عن اعتزازه بالطيران والتحليق عربياً وعالمياً حاملاً رسالة ملك الحزم والعزم لشعوب العالم، مشيراً إلى أن الشعب الأردني عبر عن تقديره الكبير والعميق لخادم الحرمين الشريفين لما يقوم عليه من جهد وعمل مستمر في المحافظة على المكاسب والوحدة العربية.

جولة

وأشار إلى أن جولة منطاد خادم الحرمين الشريفين جاءت في عدد من مناطق ومدن الأردن بجانب منطاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان «طيب الله ثراه» والذي يشارك به منطاد الإمارات في جولته العربية والعالمية ضمن عام زايد 2018 ، وذلك في مدينتي البتراء والعقبة بمنطقة وادي رام.

شكر

قدم عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات شكره للمؤسسات الأردنية التي جسدت توجيهات الملك عبدالله الثاني ملك الأردن لإنجاح المشاركة العربية الأولى لمنطاد خادم الحرمين الشريفين وتقديم كل التسهيلات إلى جانب المتابعة المباشرة من الأمير حمزة بن الحسين الذي سخر كل السبل لتسهيل مهمة المنطاد.

تعليقات

تعليقات