كأس العالم 2018

مكتبة أجيال المستقبل تختتم احتفاليتها الثقافية في العين

من برنامج الفعاليات ــ من المصدر

اختتمت مكتبة أجيال المستقبل بجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، احتفاليتها الثقافية التي تم تنظيمها بالمسرح المفتوح بحديقة الجاهلي ضمن مهرجان أقيم تحت شعار «قرية الفكر والمعرفة».

وذلك برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية،. وذلك ضمن إطار برامج المكتبة الخاصة بفعاليات شهر القراءة مارس 2018. وقد شارك في حفل الختام لفيف من المؤسسات والشركات، وبحضور نخبة من الشخصيات المجتمعية، مثل: الشيخ سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان.

واشتمل البرنامج على عدد من الأركان، أبرزها: ركن 100 كاتب وكتاب في مئوية زايد، ركن القهوة والسنع، الخط العربي، ركن للباحث في التراث الإماراتي عبد الله الكعبي. إضافة إلى أركان الجهات والمؤسسات المشاركة في المهرجان.

كما تم في المهرجان تكريم الفائزين بجائزة القصة القصيرة التي أطلقتها مكتبة أجيال المستقبل خلال شهر القراءة، حيث بلغ عدد المشاركات فيها ما يزيد على 100 مشاركة فاز فيها ثلاثة من طلاب الحلقتين الأولى والثانية، وثلاثة مراكز من طلاب الحلقة الثالثة. كما تضمن برنامج الحفل عدداً من الفقرات من أبرزها عرض فيديو لأنشطة وبرامج المكتبة خلال شهر القراءة مارس 2018، إلى جانب مطارحة شعرية قدمها عدد من الشعراء الشباب لاقت استحسان الحضور وتفاعلهم.

وقدمت مكتبة أجيال المستقبل خلال شهر مارس 2018 عدداً كبيراً من الأنشطة والفعاليات والبرامج القرائية .

تعليقات

تعليقات