سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بـ«منشد الشارقة الصغير»

كرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، يرافقه محمد حسن خلف، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، أول من أمس، الطالبة مريم محمد ماجد، الفائزة بلقب «منشد الشارقة الصغير» الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دورته الرابعة، إلى جانب الفائزين بالمركزين الثاني والثالث، وذلك بعد منافسات قوية بين 8 مشاركين، خلال حفل بُثّ على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الشارقة، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، كرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، كل المتسابقين المتأهلين إلى الدور النهائي.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: يعكس منشد الشارقة الصغير الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الشارقة للإعلام لإثراء المشهد الثقافي بالإمارة، إذ تسعى من خلال هذا البرنامج إلى إيجاد بيئة متكاملة وداعمة للفن الهادف.

وقال محمد حسن خلف: نجح منشد الشارقة الصغير في أن يفرد لنفسه مساحةً خاصة على الصعيد المحلي، إذ استحق لقب البرنامج الأبرز والأول من نوعه على صعيد برامج المسابقات الساعية إلى اكتشاف المواهب اليافعة في مجال الإنشاد.

تعليقات

تعليقات