حفلات موسيقية وعروض شائقة لأبرز المشاهير

مهرجان أم الإمارات يحتفي بفنون العالم وثقافاته

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل جمهور مهرجان «أم الإمارات» فعاليات أمسياته المتنوعة والناجحة، وذلك على أنغام موسيقى كوكبة من مشاهير الغناء والطرب، فقد تجمعت الحشود أمام المسرح الرئيسي في موقع المهرجان مساء الخميس الماضي على كورنيش أبوظبي، للتفاعل مع المغني الكندي اللبناني الأصل داني عريضي، وفرقة هاياجان الأردنية الذين قدموا عروضاً غنائية مفعمة بالحيوية. وقدم العرضين عريف الحفل «بيج هاس». ومثلت الأغاني التي اشتمل عليها الحفل، بانوراما فنية موسيقية تحكي لقاء فنون العالم وحوارها في أرض لقاء الثقافات والحوارات: دولة الإمارات العربية المتحدة.

عروض

وفي مساء أول من أمس الجمعة ، شهد المسرح الرئيسي عرضاً غنائياً للفنان الإماراتي محمد الشحي، تبعه الفنان داني عريضي، حيث أمتعا الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيهما. وأعقب ذلك عرض موسيقي غنائي للثنائي الكويتي «أبناء يوسف»، وقدم العروض عريف الحفل مي علي السيد. واختتمت الأمسية بعرض فني مع عازف الإيقاع دانيال صايغ الذي قدم عرضاً مميزاً وحماسياً بأسلوبه الإيقاعي المبتكر الذي يجمع بين مختلف الأنواع من موسيقى الجاز إلى الموسيقى اللاتينية والفلامنكو، تبعته فرقة «حرقة كرت» التي تألّقت على المسرح بعرض دافئ قدّم الموسيقى العربية الأصيلة التي ملأت أجواء المهرجان بنغمات ساحرة، وقدم العروض عريف الحفل جاد أبي حيدر.

وعلى مدار عطلة نهاية الأسبوع شهد جمهور مهرجان أم الإمارات العرض الناري الراقص الذي أقيم فوق مياه شاطئ الكورنيش.ويقدم المهرجان العديد من الاستعراضات الفنية والحفلات الغنائية والموسيقية مباشرة أمام الجمهور على كورنيش أبوظبي، بالإضافة إلى نحو 100 فعالية وعروض فنية وورش عمل ومعارض وبرامج متخصصةعلى مدار 10 أيام. ويقدم المهرجان لجمهوره وزواره فعالياته ، في الواجهة البحرية الجديدة «عَ البحر» التي طورتها شركة ميرال، والتي فتحت للجمهور لأول مرة خصيصاً هذا العام خلال مهرجان أم الإمارات، وتوفر أماكن عصرية مفتوحة تتيح للزوار الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بأشهى المأكولات، أثناء الاستمتاع بعروض مهرجان «أم الإمارات» طوال عشرة أيام.ويستقبل المهرجان زواره حتى يوم السبت 31 مارس 2018، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً إلى منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 2 ظهراً إلى منتصف الليل.

خيارات

وكان مهرجان «أم الإمارات» قد استقبل في العام الماضي اكثر من 197 ألف زائربعد أن رسخ مكانته كمنصة ملتزمة بتقديم عروض ترفيهية وتعليمية على أعلى مستوى تناسب جميع أفراد العائلة، إذ يقدم المهرجان عبر مناطقه المتخصصة، مجموعة واسعة من ورش العمل والمعارض الفنية والاستعراضات الموسيقية الترفيهية. بالإضافة إلى خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات.. والتسوق في منطقة السوق برعاية مصرف أبوظبي الإسلامي، وذلك من خلال 77 متجراً تعرض منتجات لأشهر الأسماء التجارية المحلية والعالمية.

Email