منصور بن محمد يشهد حفل الذكرى الخامسة لتأسيس مؤسسة الجليلة

منصور بن محمد يتابع الحفل بحضور رجاء القرق وعبد الغفار حسين | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، حفلاً موسيقياً خيرياً للذكرى الخامسة على تأسيس مؤسسة الجليلة، في دبي أوبرا.

وتابع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور الدكتورة رجاء عيسى القرق، عضو مجلس الأمناء ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجليلة، وعدد من المسؤولين، الحفل الموسيقي الخيري الذي تم تنظيمه لدعم الأبحاث الطبية. وتضم أوركسترا أطباء العالم، الأوركسترا الوحيدة في العالم المؤلفة من أطباء فقط، أطباءً من أكثر من 50 دولة، قدّموا معزوفات في كل أنحاء العالم من زالتسبورغ إلى سياتل حتى جنوب إفريقيا منذ عام 2007.

أوركسترا أطباء العالم تعزف موسيقاها في الحفل

 

وتميز برنامج الحفل بالعرض العالمي الأول لمعزوفة «طاقة الإيجاب» المستوحاة من قصيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبتلحين جوناثان باريت، وبمشاركة عازفة الكمان كلاوديا أولبورسكا- شيمانسكا.

وتأتي الأمسية، التي خلقت انسجاماً بين الطب والموسيقى، فكرةً رائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاق مؤسسة الجليلة، المؤسسة الخيرية العالمية غير الربحية التي تكرّس كل جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

Email