نهيان بن مبارك يستقبل وفد أصدقاء اللوفر

نهيان بن مبارك ونورة الكعبي يتوسطان الوفد | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح أمس وفد أصدقاء اللوفر بحضور معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة.

وأكد معاليه للوفد أن متحف اللوفر ابوظبي هو جسر للفن والثقافة بين الشرق والغرب ونشر مبدأ التسامح وحب الآخر وتقبله ونبذ كافة أشكال التعصب والعنف والكراهية، مشيرا إلى أن افتتاح متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي يعد حدثا تاريخيا لدولة الإمارات ويجسد إرثا تاريخيا أرسى قواعده المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وهو صرح نستثمره في تعزيز قيم التسامح واستخدام لغة الحوار والتعايش السلمي مع الآخر. ومن جانبهم تقدم الوفد بالشكر الجزيل لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

على جانب آخر نظم مكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي زيارة إلى متحف اللوفر أبوظبي لوفد من «الاتحاد الدولي للخرسانة الإنشائية» و«جمعية المهندسين بالإمارات». وجاءت الجولة خلال مشاركة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في «أسبوع الاتحاد الدولي للخرسانة الإنشائية الإماراتي الأول للهندسة»، الذي نظمته «جمعية المهندسين بالإمارات» في الفترة من 20-22 الجاري، وشهد العديد من الفعاليات في أبوظبي ودبي.

Email