وفد من «الوطني الاتحادي» يزور فعالية «المغرب في أبوظبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من المجلس الوطني الاتحادي فعالية «المغرب في أبوظبي» التي تقام بترحيب من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبرعاية الملك محمد السادس، عاهل المملكة المغربية الشقيقة، وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في إطار تعزيز ودعم العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة المغربية في جميع المجالات.

وبهذه المناسبة، أشاد مروان بن غليطة، النائب الأول لرئيس المجلس، الذي ترأس الوفد، بالتنظيم الرائع والإتقان والحرفية والمهنية العالية في تصميم الرواق الخاص بالفعالية، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى اللجنة العليا المنظمة على ما قامت به من جهد لتظهر الفعالية بحلة باهرة تدهش الزوار.

وشملت زيارة الوفد البوابة الخشبية الضخمة مروراً بالأرض المرصعة بمليوني قطعة زليج والجدران الزاهية الألوان والأعمدة الرخامية الأنيقة والسقف المتلألئ بالثريات النحاسية، إلى جانب متابعة عروض موسيقية امتزج فيها التقليدي بالروحي والقروي بالعصري.

وزار الوفد أيضاً ركن الصناعة التقليدية التي تلقي الضوء على خبرة وحنكة وعبقرية الصانع المغربي، واختتمت الزيارة بجولة في متحف التراث المغربي.

Email