تعاون

«الإمارات دبي الوطني» الراعي الجديد لـ«طيران الإمارات للآداب»

أعلن مهرجان طيران الإمارات للآداب عن التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لرعاية مسابقة الشعر للجميع، التي ستشمل للمرة الأولى فئة جديدة لأصحاب الهمم «خارج نطاق التنافس العام». وقد أصبحت مسابقة الشعر للجميع من أهم الفعاليات السنوية المدرسية التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد حدثاً بارزاً في دورة المهرجان 2018، التي تقام في الفترة (1-10 مارس).

وقد أعربت إيزابيل أبو الهول، الحاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية، الرئيسة التنفيذية، وعضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب، ومديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب، عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع بنك الإمارات دبي الوطني لتوسيع الفرص التي توفرها مسابقة «الشعر للجميع» للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد ذكرت أن «شغف الطلاب لإلقاء الشعر خلال التصفيات نصف النهائية والجولات النهائية يدهش القائمين على المهرجان والجماهير المتابعة للحدث، وننتظر هذا العام متابعة الأداء الشعري في الفئة الجديدة، بفارغ الصبر. نسعى لتوفير منصة لجميع الطلاب لتقديم إبداعاتهم ضمن احتفالات المهرجان بعامه العاشر».

وقد قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسرنا أن نرعى مسابقة "الشعر للجميع"، ضمن احتفال بالشعر رائع خلاق له أهمية كبيرة في العالم العربي. نحتفي بالمسابقة هذا العام كرعاة لأول مرة، ونسعى لإدماج أصحاب الهمم في المسابقة، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة، نتطلع لمتابعة عروض الأداء الشعري في المهرجان ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين».

تعليقات

تعليقات