برنامج إذاعي من رأس الخيمة يرصد السياحة بالإمارات - البيان

برنامج إذاعي من رأس الخيمة يرصد السياحة بالإمارات

أطلقت هيئة إذاعة رأس الخيمة، بالتعاون مع منتجع وسبا جزيرة المرجان في الإمارة، برنامجاً أسبوعياً إذاعياً سياحياً، يبث من استوديو خاص في المنتجع السياحي، ويستضيف نخبة من المسؤولين وصناع القرار في القطاع السياحي والاقتصادي، ومسؤولي الدوائر والفنانين والشرائح المجتمعية إضافة للسياح ونزلاء الفنادق والإعلاميين.

وأشار محمد غانم مصطفى المدير العام لإذاعة رأس الخيمة إلى أن اتفاقية التعاون تقضي بإطلاق البرنامج لدورة برامجية كاملة تمتد 3 أشهر، وإنشاء الاستوديو الخاص بالبرنامج في المنتجع السياحي بالأجواء المفتوح، لبث البرنامج منه مباشرة، مساء كل يوم خميس، من الثامنة حتى العاشرة مساء، وإجراء اللقاءات مع المسؤولين، من ضيوف البرنامج، والمختصين والسياح والنزلاء وسواهم بصورة ميدانية.

مشيراً إلى أن البرنامج يقدمه ويخرجه 7 من مذيعي ومذيعات ومخرجي هيئة إذاعة رأس الخيمة.

وأضاف: يتناول البرنامج الجديد الفعاليات السياحية والنشاطات الفندقية في رأس الخيمة والإمارات، والمشاريع السياحية والاقتصادية الجديدة في الدولة، والقضايا المرتبطة بالقطاع السياحي والاقتصاد الوطني، ويطرح البرنامج في كل حلقة مسابقة، تتضمن عدداً من الأسئلة ذات الصلة بالسياحة وسواها.

ويستضيف البرنامج في كل حلقة مسؤولاً سياحياً أو اقتصادياً في الدولة، يلقي الضوء على المشاريع السياحية والاقتصادية في مختلف إمارات الدولة، ويسلط الضوء على الواقع السياحي والاقتصادي في الإمارات.

وأكد عبدالمحسن الحمادي الرئيس التنفيذي لمنتجع وسبا جزيرة المرجان الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة «منازل» العقارية، خلال توقيع الاتفاقية رعاية البرنامج الإذاعي الأسبوعي، الذي تستمر كل حلقة منه ساعتين، أن البرنامج يهدف إلى الترويج لمختلف المجالات السياحية والاقتصادية والفنية التي تشهدها إمارة رأس الخيمة، وخاصة «جزيرة المرجان» السياحية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات