«عائلة بوغنوم» عرض كوميدي على مسرح السوق الشعبي - البيان

«عائلة بوغنوم» عرض كوميدي على مسرح السوق الشعبي

ضمن فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي، استضاف مسرح السوق الشعبي، مساء أمس، العرض المسرحي «عائلة بوغنوم» الذي يأتي ضمن الفعاليات المسائية للمهرجان، والذي كتبه وأخرجه الفنان عبد الله بوتعيب، ويسلط الضوء على الحياة الاجتماعية للإماراتيين، وعاداتهم وتقاليدهم وتراثهم، ويدعو إلى المحافظة على التراث، لا سيما الإبل، والعادات الأصيلة.

ووجد العرض تجاوباً من الجمهور، الذي تفاعل مع الأداء الرفيع للممثلين بقيادة بوتعيب، وهدى البلوشي، وجابر النعيمي، وأمل الأشخري، ونغم. وشكّل القالب الكوميدي للمسرحية وسيلة لبعث الرسائل التي يحملها العرض بطريقة تحول دون وقوع الجمهور في فخ الرتابة طول مدة العرض، حيث عبّر عدد من الحاضرين عن رضاهم وارتياحهم للعرض المسرحي.

زينب إمام، إحدى زائرات المهرجان، وتحضر مع أسرتها يومياً لزيارة فعالياته، وقالت إن المسرحية مثلّت إضافة ممتعة لفعاليات السوق الشعبي.

وأضافت: «المسرحية مستوحاة من أجواء المهرجان، وهو ما جعلها متوافقة مع الجو العام للفعاليات»، بينما قال أحمد بالحاج: «فعاليات ومسابقات المسرح تجذب كل يوم جمهوراً كبيراً»، في حين أكدت «أم راشد» أن المسرحية كانت ممتعة وفرصة للتعرف إلى المواهب المسرحية الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات