تدريبات للحفل الخيري المقام في الشارقة غداً - البيان

استعدادات

تدريبات للحفل الخيري المقام في الشارقة غداً

وفاء شرارة

في إطار استعدادات المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة للحفل الخيري الذي سيقام يوم غدٍ، يستضيف الحفل الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس التي ستلقي كلمة حول مفهوم بث السعادة والاطمئنان في نفوس أصحاب المعاناة، كما يستضيف الحفل عدداً من الشخصيات النسائية الفنية والإعلامية الإماراتية.

وتستمر التدريبات على فقرات الحفل الغنائية، وتقود تدريبات كورال مسرح العائلة ليلى أبو ذكري مشرفة الإنتاج الفني في المكتب، ويتكون الكورال من فتيات سجايا وطالبات من الجامعات، وقد تم اختيار عدد من الأغنيات الكلاسيكية التي عرفت بذائقتها الأندلسية من الأشعار والألحان، وأهم هذه الأغنيات..

لما بَدَا يَتَثَنَّى - شاغِلي بالحسن بدر - يا غريب الدار - عجباً لغزال - يا شادي الألحان - أمان يا قلبي - يا ليل الصب - زمان الوصل في الأندلس.

وقد انضمت الفنانة نداء شرارة إلى فريق العمل الفني، حيث بدأت معها البروفات والتمرينات الفنية اللازمة لإنجاح الحفل، وقالت شرارة: سعيدة بمشاركتي في هذا الحفل الخيري الذي يقام في الشارقة، وكنت أتمنى أن أشارك بصوتي في هذه المدينة التي عرفت بنهجها الثقافي، ونظرتها للإبداع والفنون من هذا المنطلق الملتزم بالقيم الإنسانية الراقية.

ويتضمن برنامج الحفل عزفاً على البيانو لمتدربات في مسرح العائلة، وبعض الأغنيات الحديثة، وتنتهي بصوت الفنانة نداء شرارة بأغنية لأجلك يا مدينة الصلاة، مهداة إلى القدس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات