يتنافسن للفوز بـ «الغناء لجميع الأعمار» 4 - البيان

يتنافسن للفوز بـ «الغناء لجميع الأعمار» 4

Ⅶ إحدى المتسابقات خلال الفعالية | من المصدر

اختارت لجنة حكام تقييم الأصوات في مسابقة «الغناء لجميع الأعمار»، أول من أمس، 4 متسابقات من بين 12 مشاركاً يتنافسون للفوز بالمراكز الأولى الثلاثة للمسابقة التي تستمر طوال أيام مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية.

وتقام المسابقة ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية. وأعلنت اللجنة أسماء 4 متأهلات في المسابقة وشملت شهد النبواني، وملك سمير، وريم سمير، وسيرلي بتروشن، اللواتي انتقلن إلى المرحلة المقبلة.

وما بين انطلاق المسابقة وإعلان أسماء المتأهلين، عاش جمهور القصباء حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة، منذ اللحظة الأولى التي بدأت فيها المسابقة، حيث انطلقت بعزف على البيانو أبدعت ألحانه الموهوبة سلمى نزار. واشتعل الحماس عندما اعتلت الطفلة شهد النبواني المسرح، وصدح صوتها بأغنية غربية أرقصت الجمهور طرباً.

وكان الأداء المميز والحضور القوي السمة المشتركة بين المتنافسين، حيث قدم أنس درويش أغنية من الزمن الجميل حين صدح صوته بواحدة من أجمل أغاني الفولكلور الشعبي العراقي، «فوق النا خل». وقدمت الموهوبة ملك هاني أغنية غربية، بدا واضحاً منذ بدايتها أنها إحدى المنافسات القويات، . ومن الكلمة الغربية إلى صوت الصباح الساحر، حيث قدمت ريم سمير نفسها بقوة، عندما غنت «سألوني الناس» لمعشوقة الملايين فيروز.

وكان للطفلة الأرمينية سيرلي بتروشن حضور جلي، حيث نجحت في انتقاء أغنيتها وأبدعت في أدائها، تبعها علاء راوي الذي أدى أغنية لناظم الغزالي، واختتمتها عازفة البيانو الطفلة تيا عثمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات