العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعاون بين «دو» وتلفزيون «الآن» لإضافة قناة بتقنية HD

    أعلنت دو، عن تعاونها مع تلفزيون الآن لإضافة قناتها الرئيسية بتقنية HD على القمر الصناعي عربسات. وتوفر دو حالياً خدمات بث تلفزيون الآن بتقنية SD (وضوح قياسي) على الموقع المداري 7W. وتجرى فعاليات معرض كابسات الفترة من 14 - 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

    ومن خلال منصة دو لتوفير محتوى البث عالي الدقة مباشرة إلى المنازل DTH، التي تعتبر إحدى أكبر منصات البث على مستوى المنطقة، سينضم تلفزيون الآن إلى مجموعة القنوات غير المشفرة FTA التي تبث محتواها بتقنية HD عالية الوضوح. وتماشياً مع شعارها «أخبار حقيقية وترفيه حقيقي»، تنسجم هذه الخطوة مع رؤية القناة التلفزيونية الهادفة إلى الاستمرار في تعزيز تجربة المشاهدين.

    وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: «نسعى دوماً في دو إلى مواصلة تزويد مختلف شرائح عملائنا بأحدث الخدمات والحلول على مستوى العالم. وتوضح هذه الشراكة مع تلفزيون (الآن) محفظتنا المتكاملة من خدمات البث التلفزيوني التي نوفرها للعملاء، إضافة إلى كونها تشكل دليلاً على التزامنا بتعزيز التعاون مع مختلف شركائنا لابتكار وتوفير حلول من شأنها تعزيز تجربة المستخدمين النهائية».

    وقالت رانيا صياح، مديرة قسم الأخبار في تلفزيون الآن: «يسعدنا التعاون مع دو، الشركة الرائدة في مجال خدمات البث والإعلام، للاستفادة من أحدث حلولها الخاصة بتقنيات البث لترقية قناتنا الرئيسية إلى تقنية HD على القمر عربسات».

    طباعة Email