العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «حكايتي مع الزمان» يستضيف شيلبا شيتي على تلفزيون دبي

    Ⅶ دبي - البيان

    استضاف برنامج «حكايتي مع الزمان» على شاشة تلفزيون دبي في حلقته التاسعة نجمة بوليود شيلبا شيتي (Shilpa Shetty)، وزوجها راج كوندرا (Raj Kundra)، في حوار مع الإعلامية منى أبوحمزة، طغت عليه أجواء الحديث عن الصداقة والعائلة والمشوار الفني والمستقبل.

    في بداية الحلقة التي بثت (مساء الإثنين 15 يناير)، تابع الجمهور خطوات التحضير لهذه الحلقة مع النجمة الهندية وزوجها رجل الأعمال، حيث التقى الزوجان بعد فوز «شيلبا» في أحد برامج تلفزيون الواقع في العام 2007، ووصولها إلى النجومية في أدوار مميزة في الدراما والسينما الهندية مكنتها من حصد عدد من الجوائز في بوليوود.

    تركيز

    لكنها وبعد زواجها انسحبت من التمثيل للتركيز على مجالات مهنية أخرى مرتبطة باليوغا والرقص، إضافة إلى إصدار كتابها الأول عن التغذية الصحيحة ونشاطها كسيدة أعمال ناجحة تماماً كزوجها الهندي المولود في بريطانيا، والعصامي الذي بدأ حياته من نقطة الصفر ليصبح أحد أغنى رجال الأعمال الناشطين ما بين نيبال ولندن ودبي.

    برنامج حواري

    يعد حكايتي مع الزمان (Story of my life) برنامجاً حوارياً لا مثيل له، يكتشف من خلاله ضيفا الحلقة كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من العمر، وذلك من خلال فريق محترف من أهم اختصاصي المكياج والتجميل للإشراف على أدق التفاصيل واضعين بعين الاعتبار العوامل الوراثية وأسلوب الحياة والحالة الصحية المتوقعة للضيوف النجوم.

    فيما يتابع الجمهور على امتداد الحلقة مراحل تقدم الضيوف بداية من لحظة اشتراكهم في البرنامج وبعد 20 عاماً وصولاً إلى 40 عاماً، لمعرفة ردود أفعالهم وبماذا سيشعرون عند التعرف إلى نسختهم الأكبر سناً، في الوقت الذي يجيب الضيفان في كل حلقة على مجموع الأسئلة التي تتسم بالعفوية وتدفعهم للحوار العفوي بطريقة تحرك مشاعر الجميع على اعتبار أن هذا التحول الخارجي والتقدم في العمر يمس قلوب النجوم والضيوف والمعجبين على حد سواء.

    طباعة Email