تعاون بين «دو» و«أبوظبي للإعلام» لإطلاق قناة جديدة على الموقع المداري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دو، عن تعاونها مع مؤسسة أبوظبي للإعلام لإطلاق قناة تلفزيونية جديدة «ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي» على الموقع المداري 7W. تم تصميم هذه القناة التلفزيونية للأطفال، حيث تقدم مجموعة من البرامج التثقيفية الهادفة والمفيدة إلى جانب المتعة والتسلية.

وتدعم دو هذا المشروع من خلال منصتها المبتكرة الخاصة بتوفير المحتوى التلفزيوني مباشرةً إلى المنازل DTH، حيث ستتمكن مؤسسة أبوظبي للإعلام من بث محتوى قناتها الجديدة للمتابعين عبر المنطقة بتقنيتي SD (وضوح قياس) وHD (وضوح عالي الدقة). جاء الإعلان عن التعاون خلال معرض كابسات الذي تستمر فعالياته في الفترة من 14 - 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: «نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تزويد عملاء الخدمات المنزلية بتجربة مشاهدة تلفزيونية عالية الدقة والوضوح. كما نسعى إلى تعزيز تجربة مشاهدي قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي بالاعتماد على خبراتنا ومحفظتنا الواسعة من أحدث حلول وخدمات البث».

و قال أحمد المنهالي، مدير قسم التكنولوجيا والبث الإذاعي في مؤسسة أبوظبي للإعلام: «عندما يتعلق الأمر بتقديم المحتوى المميز الذي نقدمه للمتابعين ، قمنا باختيار دو كشريك مزود لإرسال البث للقنوات الفضائية، نثق بكفاءته ».

Email