إميلي ساندي تغني على مسرح المجاز الشهر المقبل

يستضيف مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في 16 فبراير المقبل، الفنانة البريطانية العالمية إميلي ساندي، الحائزة أربع جوائز «بريت»، لتحيي حفلاً موسيقياً للمرة الأولى في الإمارة. وتطرب الفنانة إميلي ساندي جمهور مسرح المجاز عبر تشكيلة مختارة من ألبومها «روايتنا للأحداث»، الذي احتل مكاناً ضمن أفضل عشرة ألبومات غنائية لمدة 63 أسبوعاً متتالياً، محطماً بذلك الرقم القياسي لفرقة «بيتلز»، وبيع منه ما يزيد على 4,6 ملايين نسخة حول العالم، وألبوم «تعيش الملائكة»، الذي حقق أكبر مبيعات لألبوم في أسبوعه الأول لفنانة بريطانية منفردة خلال العام 2016.

وقال طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: إن استضافة الفنانة البريطانية إميلي ساندي تأتي انطلاقاً من برامج المسرح الرامية إلى استقطاب كبار الفنانين من مختلف أنحاء العالم ودعم الحراك الفني والثقافي المحلي والعالمي .

الجدير بالذكر أن إميلي ساندي غنت في البيت الأبيض لجمهور رفيع المستوى، وحصلت على العديد من الجوائز، بما فيها أربع جوائز «بريت» (جائزة اختيار النقاد، وجائزة أفضـــل ألبوم، وجائزة أفضل مغنية بريطانية منفردة لعامي 2013 و2017)، فضلاً عن مجموعة من الجوائز الأخرى .

تعليقات

تعليقات