برنامج

شريف فايد في «أنت أونلاين» الليلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف الحلقة التاسعة من الموسم الثالث من برنامج «أنت أونلاين» على شاشة تلفزيون دبي بعد موجز العاشرة مساء اليوم، نجم شبكات التواصل الاجتماعي شريف فايد، في حوار متفرد مع وسام بريدي، يتحدث فيه عن تجربته كمغامر يحب إظهار الأشياء الإيجابية من حوله، معترفاً بمعاناته مع مشكلة الخجل قبل خوضه غمار وسائل التواصل الاجتماعي ليصل إلى قناعاته الخاصة في هذه الحياة.

مؤكداً أنه متصالح مع نفسه. وسيتابع الجمهور الموسم الجديد من برنامج «أنت أونلاين» من تقديم وسام بريدي، وضيوف جدد عبر البرنامج الحواري الجدلي، الذي يختص هذا الموسم باستضافة أهم المؤثرين العرب في مجال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي.

نتائج

إلى جانب قياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، والذي يتم من خلاله طرح الأسئلة وإظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، في الوقت الذي تتناول نتائج العرض آخر الأخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف.

تأثير الضيف

ليتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

Email