السوق الموسمي يعود إلى «دبي للتسوق»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعود الموسم الخامس للسوق الموسمي هذا الأسبوع في حديقة البرج وسط مدينة دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، والذي يستمر من 11 إلى 20 يناير الجاري ليمنح المتسوقين فرصة فريدة للتسوق وشراء العديد من الماركات المميزة في دبي.

وسيضم السوق الموسمي حوالي 120 مصمماً موهوباً وصاعداً مع إلقاء الضوء على أفضل المنتجات الفنية المقدمة من المتاجر المستقلة في المدينة.

منتجات وقطع فنية

سيعرض السوق تشكيلة واسعة من المنتجات والقطع الفنية بدءاً من الأوشحة المحاكة باليد، وصولاً إلى تشكيلات المجوهرات المتميزة، حيث سيتمكن عشاق الموضة من استكشاف العديد من القطع الرائعة والمميزة، وإضافتها إلى تشكيلاتهم الخاصة. أما بالنسبة للمتسوقين الراغبين بتحسين نظامهم الغذائي فبوسعهم الاختيار من ضمن نخبة من شركات تنظيم النظام الغذائي مثل «ماي سيكس باك» و«تانيا تي هاوس».

أما المتسوقون الذين يأملون بتزيين منازلهم بمفروشات خاصة ومميزة، فستقوم بعض الشركات البارزة مثل «ذي باوري كومباني» و«أوريجينز كولكتيف» بعرض مجموعة من أجمل تشكيلات المفروشات والمستلزمات المنزلية للمساهمة في إعطاء رونق عصري للمنزل.

مجموعة واسعة

وبالإضافة إلى المتاجر المتميزة في السوق الموسمي، سيكون هناك مجموعة واسعة من الأنشطة مثل دروس المرونة البدنية (Pilates) وعروض السينما في الهواء الطلق، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية كعروض خفة اليد، وعروض «الهيب هوب» الراقصة، والوصلات الموسيقية (DJ). وكما ستقام جلسات خاصة لقراءة قصص ما قبل النوم ليستمتع بها الأطفال كل ليلة.

شركات متميزة

إلى ذلك كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، النقاب عن بعض الشركات المتميزة التي ستشارك في السوق الموسمي لهذا العام ن منها :

ديبورا هينينج وإيمان ديزاين ودار فطام (هاوس اوف فتام) ورندوشكا وساتامي ولوفاج دبي وآيه هوم وبوتيك نومادس وإيمان هوم ولوبواند .

Email