العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    احتفالات مغربية وأردنية بنجمي «منشد الشارقة» لشهب والخلايلة

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    استقبلت الجماهير المغربية والأردنية الفائزيّن بالمركز الأول والثاني ببرنامج «منشد الشارقة»، الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام، واختتمت منافسات دورته العاشرة أخيراً، لدى وصولهما إلى بلدانهما، وسط حضور شعبي ورسمي احتفالاً بالإنجاز الذي حققاه في مشاركتهما بالدورة العاشرة من البرنامج.

    واستُقبل المنشد المغربي ياسين لشهب الفائز بالمركز الأول بـ«منشد الشارقة»، استقبالاً حافلاً في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بحضور عدد من المسؤولين ووسائل الإعلام، حيث انطلق وفد «منشد الشارقة» مع الفائز الأول من المطار في مسيرة احتفالية إلى مدينته بن سليمان التي تقع في الشمال الغربي للمملكة المغربية حيث أُقيم له احتفال في بيته مع الأهل والجيران، واستقبله في ذات اليوم الكاتب العام لعمالة بن سليمان ورئيس المجلس الإقليمي.

    جدول حافل

    وعلى الجانب الآخر استقبلت وفود من الجماهير بحضور أسرته وأصدقائه في مطار الملكة علياء الدولي في عمّان المنشد الأردني صالح الخلايلة الفائز بالمركز الثاني في المسابقة، حيث أقامت نقابة المهندسين حفلاً له، بحضور عدد من المسؤولين في النقابة والمنطقة.

    ووجد الفائزان أمامهما جدول أعمال حافل، حيث أقيم في اليوم الثاني لوصول لشهب استقبالاً رسمياً في إحدى حدائق مدينة بن سليمان، بحضور عامل إقليم بن سليمان، مصطفى المعزة، وكاميليا موجود، المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالمملكة المغربية في بن سليمان، وبمشاركة نخبة الشباب الوطنية للمديح والسماع بالمغرب.

    فيما شارك الخلايلة في حفل أقامته جامعة آل البيت، حيث تم تكريمه، وكان في استقباله رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة وزملاؤه، كما قام مع كادر البرنامج بزيارة إلى المدرج الروماني بالعاصمة عمّان.

    طباعة Email