العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حلقات «يوتيوبية» لأحداث حقيقية غريبة

    صورة

    حلقات يوتيوبية منوعة لقصص وأحداث حقيقية غريبة لا يصدقها عقل، بمشاركة مجموعة من الممثلين المميزين والوجوه الجديدة في موسمها الجديد، مؤلف الحلقات طلال محمود وهو المشرف على ما يدور في «ظروف غامضة».

    والتي هي عنوان الحلقات، وحتى تكون من ضمن الفريق لا بد من أن تصلك رسالة على هاتفك النقال وهي عبارة عن صورة مخيفة تحمل فيها الغموض والتشويق ونص الرسالة يخبرك بأنه تم اختيارك ضمن شخصيات حكايات «ظروف غامضة».

    قصص

    «البيان» التقت المؤلف طلال محمود للحديث عن الجديد لهذا الموسم فقال: الجديد في ظروف غامضة نوعية القصص المختارة للتصوير والتي تحتوي على أحداث حقيقية حصلت بشكل لا يصدقه العقل إضافة إلى تنوع كبير في أسماء الممثلين وطريقة الإخراج وسرد الحكايات بصرياً.

    وأضاف: يحتوي فريق العمل الفني هذه المرة على مجموعة دماء شابة جديدة تعمل تحت إشرافي، وقد توصلت إلى طريقة مطورة وأفضل في العمليات الفنية بفضل بحثي الدائم عن الجديد في عالم الإخراج والمونتاج، وتعلمت الكثير من اليوتيوب وتجارب الآخرين.

    الجمهور

    وعن سبب اختياره للكتابة لهذه النوعية من القصص والسيناريوهات، ومدى تفاعل الجمهور مع أحداث القصة، يقول: السبب في قنواتنا المحلية وما تقدمه من محتوى فني في الأعمال التلفزيونية واختياراتها لإنتاج أو شراء الأعمال الخليجية المكررة أحياناً، وجمهور اليوم يبحث عن الجديد وما يشد عقله لذلك توجه للأعمال الأجنبية، ويشترك في قنوات مثل نيتفليكس وأمازون ويدفع مبالغ شهرية لمشاهدة ما يحرك عقله وقلبه وهذا ما أسعى لتنفيذه وتطويره لأصل لذائقة المشاهد.

    وعن اختيار الممثلين المشاركين في الحلقات يقول: هذه المرة اخترت بعناية أسماء مهمة وقريبة مني جداً، ولكل منهم مساحته في القصة مثل عمر الملا وعمر إبراهيم ونيفين ماضي ومروة راتب وسلطان بن دافون وعبدالله المهيري وخليفة البحري ونوف الفلاسي وهيفاء العلي ورامي مجدي ومحمد المندوس.

    وهناك وجوه جديدة مثل بسمة المبارك، كلها أسماء أعتبرها من نخبة الشباب إضافة إلى من لم تصلني موافقته للمشاركة لأنني أبعث رسائل عبر الواتسآب بصيغة ترحيب مخيفة للدخول إلى عالم الماورائيات وأنتظر الإجابة من الممثل وبعدها يتم التنسيق والاتفاق معهم.

    7 حلقات

    ويتابع: هذا الموسم سوف تتوزع القصص والشخصيات على 7 حلقات لا تتعدى العشر دقائق مليئة بالغموض والإثارة، حيث تحمل المشاهد إلى عالم غريب ومشوق من القصص الواقعية الغريبة والمخيفة.

    «ظروف غامضة» لهذا الموسم الجديد هي بداية فعلية لأعمال أخرى، ولكن في نطاق الأونلاين لكسب أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي، وطموحنا بأن نعمل على وضع ترجمة أجنبية مصاحبة للأعمال.

    طباعة Email