فعالية

«إيكو للفن» تظاهرة متعددة الحواس تنطلق اليوم

ينطلق اليوم في حي دبي للتصميم، مهرجان إيكو، وهو أول معرض للفن والتصميم والتكنولوجيا، ويستمر ثلاثة أيام، تحت شعار «التفاعل مع المستقبل».

المهرجان متعدد الحواس يضم العديد من الأنشطة، كالمؤتمرات والمحادثات وورش العمل، والمعرض الاستثنائي، إضافة إلى مهرجان إيكو الموسيقي بمشاركة العديد من المختصين العالميين. نورا هويلو، مطورة الفكرة قالت عن الدور الفعلي الذي يقدمه المهرجان: «يعتبر إيكو منصة توفر مفاهيم فنية مبتكرة تدعمها الابتكارات التكنولوجية.

ونسعى من خلال هذا المهرجان لإنارة عقول الناس فنياً من خلال جلسات تعليمية وتجارب جديدة، وربطها مع مناقشات إيجابية، تدفعنا للتساؤل حول ما يحمله المستقبل من ابتكارات. سيعمل المتحدثون على خلق مواضيع تهم الزوار مثل التعليم الإبداعي، والتكنولوجيا القابلة للارتداء، والتصميم التوليدي، والتكنولوجيا الحية وغيرها الكثير، وقمنا بدعوة خبراء عالميين يمتلكون الخبرة الكافية في تخصصاتهم ليكونوا في منابر المؤتمرات وورش العمل الذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بالقدوم إلى دبي والمشاركة معنا».

وفي حديثها عن مهرجان إيكو الموسيقي، أضافت نورا: «هذه هي ثورة الصوت والتكنولوجيا الجديدة في دبي، حيث سنعمل على جمع الفنانين والمؤثرين في عالم الصوت و«دي جي» في مكان واحد، لخلق أجواء استثنائية لم يسبق لها مثيل في المنطقة.

تعليقات

تعليقات