العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مدينة الفجيرة للإبداع تفوز بجائزة الجمعية الأوروبية للجودة

    حصلت مدينة الفجيرة للإبداع، على الجائزة الماسية من الجمعية الأوروبية للجودة الشاملة لعام 2017، التي تشرف عليها الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة، جاء ذلك خلال حفل كبير أقيم مساء أول من أمس، في فيينا، حيث تسلّم الجائزة نيابة عن إدارة المدينة، كلاً من: مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، حمدان كرم الكعبي، وأمجد بدر المدير التنفيذي لمدينة الفجيرة للإبداع، وكمال عياض المدير المالي للمدينة.

    وتم خلال الحفل، اختيار الشركات والإدارات العامة والمنظمات من مختلف دول العالم، التي كان لها الدور الكبير والملحوظ في مجال التنمية، والتميز العام والالتزام بالتقدم الاقتصادي، تقديراً لجهودهم العليا في تلك المجالات، حيث شارك في الجائزة، قادة أعمال وخبراء وأكاديميين ومهنيين ودبلوماسيين، من مختلف البلدان.

    تميز

    وتضمن الحفل، جلسة صباحية، تم فيها إلقاء كلمات المشاركين وعروضهم، لتبادل الخبرات المهنية واقتراح المبادرات الداعمة لمجال الجودة، بهدف تعزيز ثقافة الجودة والتحسين المستمر، وتوفير فرصة للتواصل بين المشاركين. وأكد حمدان الكعبي، حرص الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، على التميز في كافة أعمال مؤسسات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

    مشيراً إلى دعم سموه اللا محدود للمنطقة الإعلامية الحرة. وقال أمجد بدر: "إن الجائزة ستكون حافزاً لنا، للاستمرار في العمل المتميز، والحرص على الجودة الشاملة في كافة مراحل عمل المدينة، بهدف تحقيق رضا العملاء العاملين معاً.

    طباعة Email