بمشاركة موظفي المؤسسة وطلبة المدارس

مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة تحتفل باليوم الوطني

Ⅶ جمال بن حويرب يتوسط موظفي المؤسسة احتفالاً بالمناسبة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، بحضور جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسسة، ومديري الإدارات وموظفي المؤسسة، إلى جانب مشاركة عدد من طلبة المدارس وشعراء وشاعرات الإمارات.

فقرات وعروض

وشهدت الاحتفالية تقديم فقرات وعروض خاصة إلى جانب كورال لطلبة المدارس، جسدت مشاعر التلاحم والولاء من شعب الإمارات لدولته في هذه المناسبة الغالية على قلب كل إماراتي. كما شهدت الاحتفالات مشاركة كل من الشاعرة حمدة المر، والشاعر عايض الحبابي، اللذين قدما قصائد وطنية حملت معاني الترابطِ الحقيقيِّ بين الوطنِ والقيادةِ والشعبِ.

وخلال الحفل قال جمال بن حويرب في كلمته: نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 لاتحاد دولة الإمارات.

حماة الوطن

وأضاف: في هذا اليوم لن ننسى الدعاء بالرحمة لحماة الوطن من شهدائنا الأبرار، ممن قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وذوداً ودفاعاً عن أمنه واستقراره ونصرة للمظلومين... طيب الله ثراهم، وأسكنهم فسيح جناته، شهداؤنا الأبرار رمز العزة والكرامة، والقدوة الصالحة لجميع أبناء هذا الوطن. وفي الختام تم تكريم المدارس والشعراء المشاركين في الاحتفالية.

Email