افتتاح «بازار العيد العود» في دبي

انطلق أمس معرض «بازار العيد العود» في قاعة البرشاء للأعراس بدبي من تنظيم شركة «M إيفنتس مانجمنت» والتي يديرها محمد العوضي في تجربته الثانية في تنظيم المعارض، وأقيم حفل الافتتاح بحضور مجموعة من المصممات المعروفات والضيوف ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

وقال محمد العوضي منظم المعرض: يعتبر هذا المعرض تكملة لسلسلة من المعارض المتخصصة التي تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام وتتميز بالرقي والفخامة نقوم بتنظيمها بمختلف إمارات الدولة، وأضاف العوضي: يشارك في المعرض حوالي 64 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية طعمناهم بأسماء من المصممات الإماراتيات المعروفات، حيث تستفيد المواهب الجديدة من خبرة هؤلاء المصممات المعروفات اللواتي لبين الدعوة لحضور المعرض مشكورات، ويعتبر المعرض فرصة للراغبات بالتعرف على المجموعات الجديدة للأزياء والتسوق لكل مايحتجنه من عباءات وفساتين وعطور وبخور وحلويات وإكسسوارات ضمن أجواء هادئة وراقية وذلك مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

كما يعتبر المعرض فرصة للمواهب الإماراتية والمصممات المبتدئات لإبراز إبداعاتهم وأعمالهم وخاصة أولئك اللواتي لا يملكن محلات تجارية.

من جهتها عبرت المصممة سارة بن محمد عن إعجابها بالمعرض من جهة التنظيم ومن جهة المشاركات التي تميزت بالابتكار والتميز كما أبدت إعجابها بالمجموعات المقدمة في المعرض.

كما أبدت المصممة مريم الياسي إعجابها برقي التنظيم ومشاركة كبيرة لاقت الإعجاب بما قدمه المشاركون من تصاميم ومنتجات.

من جهتها قالت صاحبة علامة M.M.LANE للأزياء أنها استفادت من مشاركتها في هذا المعرض الذي وجدته راقياً وفخماً بتنظيمه وطريقة العرض ونوعية المشاركات وقدمت المصممة مجموعتها الجديدة من الفساتين والتي جاءت بمناسبة اقتراب موسم العيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات