جثمان الراحل يوارى الثرى اليوم

حاكم الشارقة يعزي أسرة عبد الحسين عبد الرضا

Ⅶ الراحل عبد الحسين عبد الرضا | أرشيفية

بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقيات تعزية إلى الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام الكويتي بالوكالة، وإلى أسرة الفقيد عبد الحسين عبد الرضا وذويه، وإلى أسرة المسرح الكويتي والخليجي والعربي، في وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي الفقيد وإلى أسرة المسرح في فقدان أحد روادها الذي قدم الكثير في حياته المسرحية والفنية، وترك تاريخاً فنياً حافلاً، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

ردود الأفعال حيال رحيل عبد الرضا لا تزال تتواصل خاصة على المستوى الشعبي، حيث لا يزال هاشتاغ «وفاة عبد الحسين عبد الرضا» يتصدر موقع «تويتر»، في وقت أعلن فيه نجلا الراحل عدنان وبشار عبد الرضا، أمس، عبر صفحة الراحل الرسمية على «إنستغرام»، أن جثمان الراحل عبد الرضا سيوارى الثرى اليوم، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الكويت، في مقبرة الصلبيخات الجعفرية، وأكدا أن تقبل التعازي بوالدهما سيكون بدءاً من الخميس المقبل، ولمدة 3 أيام في مسجد الوزان، بينما تستقبل تعازي النساء في منزل الراحـل بمنطقــة القادسيــة.

إجراءات إدارية

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن تأخر وصول جثمان الراحل إلى الكويت جاء بسبب عدم الانتهاء من الإجراءات الإدارية الخاصة بالمستشفى، ونقلت عن الفنان داوود حسين، الموجود حالياً في العاصمة البريطانية لندن، أن «بعض الإجراءات الإدارية حالت دون وصول الجثمان في الموعد المفترض»، مؤكداً أنه سيصل إلى الكويت مباشرة من مطار هيثرو البريطاني على متن الطائرة الأميرية غداً صباحاً، فيما توقعت مصادر توافد الحشود الشعبية على المطار لاستقبال جثمان عبد الرضا، تمهيداً لتشييعه ودفنه، على أن ينقل التلفزيون الكويتي وقائع التشييع مباشــرة علــى الهــواء.

من جهة ثانية، تداولت العديد من المواقع الإخبارية، أخيراً، مقطعاً مصوراً لعبد الحسين عبد الرضا، يعود إلى عام 2015، يظهر فيه الراحل وهو يتحدث إلى شقيقه عن وضعه الصحي. وأشارت المواقع إلى أن عبد الرضا قد تنبأ في المقطع المصـور بموعــد رحيلــه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات