نادي سيدات أعمال عجمان ينظم «عيدية» في المركز الثقافي

Ⅶ جانب من المعرض الذي نظم العام الماضي | أرشيفية

ينظم مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان معرض عيدية «خذ من مخباه وعايده»، وذلك بالتعاون مع مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في عجمان، خلال الفترة من 19 إلى 21 أغسطس الجاري، وذلك في المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ـ عجمان.

وأوضحت د.آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، أن المعرض يعد قناة فعالة لربط سيدات الأعمال بالمجتمع المحلي بما يعزز الارتقاء بمصالحهن، ويذلل الصعوبات التي تواجههن في أعمالهن المختلفة، بحيث يعرضن خلال مشاركتهن الأزياء والمشغولات اليدوية والدخون والعطور والحلويات والأكسسوارات.

وأكدت أن المجلس يعتمد تنفيذ سلسلة من المعارض المتنوعة على مدار العام ومنها معارض اليوم الواحد، إضافة إلى عدد من المعارض الموسمية والتي ترتبط بالحدث والمناسبة، وكذلك المشاركة في العديد من المعارض المتنوعة على مستوى الدولة بما يعزز من خبرات عضوات المجلس صاحبات رخص بدايات، ويوفر لهن قنوات تواصل مباشرة مع الجمهور ويفتح لهن منافذ بيع تمكنهن من تطوير منتجاتهن للمنافسة بالأسواق.

جودة

وأوضحت أن منتجات سيدات الأعمال المشاركة في المعرض تتسم بالجودة التي تعكس مدى الخبرات الكبيرة التي بات تتمتع بها سيدات الأعمال، مشيرة إلى أن ما يميز أغلب المنتجات ارتباطها الوثيق بالهوية وارتباطها بالتراث المحلي مع الأخذ في الاعتبار مواكبتها للتطور الحضاري. وثمنت د.آمنة خليفة جهود كل الجهات المشاركة في فعاليات ومبادرات المجلس المتنوعة بما يدعم سيدات الأعمال ويشجعهن على الترويج لمنتجاتهن واستدامة أعمالهن، من خلال استقبال معارض خاصة بسيدات الأعمال وتمكينهن من عرض منتجاتهن مباشرة للعملاء والمراجعين بما يدعم نمو أعمال سيدات الأعمال وعضوات المجلس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات