تنتظر حدثين فنيين عالميين قريباً

بلقيس بين صيف دبي ولندن..تفاعل جماهيري نوعي

صورة

سجلت الفنانة الشابة بلقيس أحمد، نجاحات جماهيرية كبيرة، أخيرا، أثبتت من خلالها أنها تحوز شعبية نوعية بين الجمهور الخليجي والعربي. وتبدت، بجلاء، في الحفلين اللذين قدمتهما في دبي ولندن في الفترة الماضية، المكانة المهمة التي تحوزها لدى الجمهور العربي، إذ كانت قد بدأتهما بحفلها الجماهيري المهم في مول الإمارات في دبي، حيث غنت أمام الآلاف من أفراد الجمهور الذين توافدوا إلى المول لحضور حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي..وأمتعت بلقيس جمهورها خلال الحفل، بباقة أغنيات لها كان لافتا، وبينما كانت تؤديها، أصر الجمهور، الموجود في الساحة الرئيسية والطوابق الثلاثة للمول، على مشاركتها الغناء مرددا مقاطع من أغنياتها. وقد ارتدت الفنانة الشابة في هذا الحفل، بدلة من تصميم المصمم العالمي الكسندر ماكوين.

شكر وتقدير

وأعربت بلقيس عن شكرها الكبير والخاص لجمهورها الذي يتابعها في جميع حفلاتها في الخليج وجميع أنحاء العالم، وأكدت أنه عنوان نجاح جميع حفلاتها وأنه الجمهور الذي لم يخذلها دائماً وثقتها به كبيرة.

وقصدت بلقيس أيضاً في حديثها، جمهور حفلها في العاصمة البريطانية لندن، الذي حضر خصيصاً إلى لندن لمشاركتها الحفلة هناك، والتي كانت مكتملة العدد والحضور، وقدمت ضمنها، بصحبة فرقتها الموسيقية، مجموعة من أهم أغنياتها، والتي جمعتها مع الفنانة شما حمدان، ذلك مساء يوم 7 أغسطس الجاري، وارتدت فستانا من تصميم مصمم الأزياء العالمي رامي العلي.

وعد

وأوضحت بلقيس أنها تنتظر حدثين فنيين عالميين خلال الفترة المقبلة، وصفتهما بأنهما من أهم ما سيحدث خلال مسيرتها الفنية حتى الآن، ووعدت أن تعلن عنهما قريباً بعد اكتمال الاستعداد لهما، بجميع تفاصيلهما، مشيرة إلى أنها ستصور فيديو كليب أغنية «حقير الشوق» من الألبوم الجديد، في شهر سبتمبر المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات