بيترلايف تطرح تشكيلة من أجهزة «سميج» بجودة تصميم وتقنية متطورة

طرحت بيترلايف إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية الخاصة بعلامة«سميج» Smeg، وهي واحدة من أبرز الشركات الإيطالية التي توفر حلولاً مبتكرة وعصرية في مجال الأجهزة المنزلية. تعاونت الشركة مع عدد من أبرز المصممين العالميين حيث تتنوع منتجاتها الجديدة ما بين الأجهزة الكبيرة والصغيرة لتكون الخيار الأمثل للعملاء ليتحول مطبخهم للوحة فنية بديعة الجمال.

أهم ما يميز التشكيلة الجديدة هو ثلاجات FAB20 من سلسلة FAB، المستوحاة من فترة الخمسينيات والمعززة بأفضل التقنيات، ومن بين المزايا التي تتمتع بها تلك المنتجات ألوانها الحيوية و استهلاكها القليل للطاقة وهي حاصلة على علامة A++ والتي توفر 20% من استهلاك الطاقة وبكفاءة عالية مقارنة بالأجهزة الأخرى

تتضمن المجموعة الجديدة أيضاً عدداً من أهم الأجهزة المنزلية الصغيرة ومنها محمصة الخبز الكهربائية، خلاط، الغلاية الكهربائية، ماكينة صنع العصائر، وماكينة صنع القهوة (اسبريسو)، حيث تم تصميمها جميعاً بشكل أنيق وبلمسة عصرية.

وفي تعليق لزياد حديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية: «يسرنا أن نطلق تلك التشكيلة الجديدة من منتجات Smeg، والتي توفر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات الخاصة بالأجهزة المنزلية. نلاحظ جلياً على تلك المنتجات قوة التصميم المعززة بالتقنية المعاصرة مع إطلالتها المميزة وهي من أهم المزايا التي يبحث عنها العملاء. نسعى لجعل بيترلايف وجهة مثالية ومتكاملة لكل الباحثين عن حلول المطبخ مع التأكيد على الجودة العالية والتقنية الحديثة مع بساطة التشغيل».
الجدير بالذكر أن مجموعة الأجهزة الجديدة من Smeg سواء الثلاجات أو الأجهزة الصغيرة نالت الكثير من الجوائز في فعاليات عالمية مرموقة منها جائزة التصميم الجيد Good Design، جائزة Designer Kitchen & Bathroom Awards 2015، و Red Dot Award 2016 وغيرها من الجوائز، وتتواجد متاجر بيترلايف في دبي بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد وفي أبوظبي بكل من الراحة مول، ودلما مول.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات