آخر تفاصيل الحالة الصحية

عبد الحسين عبد الرضا يدخل غيبوبة في لندن

تعرض الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، امس، لجلطة شديدة اودعته في العناية المركزة في احد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن،  وأكد نجل الفنان عبد الرضا أن والده قد دخل في غيبوبة تامة، وأنه يعيش حاليا تحت الاجهزة، داعيا الجميع الى الدعاء لوالده بالشفاء العاجل.

دعوة بشار نجل عبد الحسين عبد الرضا لقيت صدى واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول روادها خبر الوعكة الصحية التي تعرض لها عبد الرضا بشكل واسع، حيث غرد الآف على تويتر متمنين الشفاء العاجل للفنان الكبير والخروج من المستشفى في أقرب وقت بكامل الصحة والعافية، فيما تصدر هاشتاغ "عبد الحسين عبد الرضا" ترند موقع تويتر في دولة الكويت.

وكان عبد الرضا قد تعرض من قبل لعدة ازمات صحية، اخرها كان خلال العام الماضي، حيث أصيب بالتهاب رئوى دخل على اثره الى المستشفى، كما اصيب أيضا في عام 2005 أثناء تصويره لمسلسل "الحياله" بجلطة دماغية أدخلته إلى المستشفى

وأكمل علاجه آنذاك في ألمانيا، في حين أجرى عبد الرضا في 2015 عملية قسطرة في القلب.

ويعد عبد الرضا واحدا من أبرز فناني الخليج،  وتعد مسرحية "صقر قريش" أولى أعماله المسرحية، ثم اتبعها بمسرحية "درب الزلق" التي قدمها مع الفنان القدير سعد الفرج.

وأسس عبد الرضا في 1976 "فرقة المسرح الوطني" ثم أسس "مسرح الفنون" عام 1979، ومن أشهر الأعمال التي قدمها عبد الرضا عام 1981 مسرحية "باي باي لندن" التي لا تزال تعرض حتى اليوم.

ومن أهم المسلسلات التي شارك فيها هي "قاصد خير"، و"مرمر زماني" عام 1996، و"حبل المودة" 2006، و"الحب الكبير" 2009.

يذكر ان عبد الرضا حصل في مارس الماضي على جائزة خلف الحبتور للانجاز، والتي تم تسليمها له خلال حفل أقيم في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات