إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي تتصدر الإذاعات العربية على مستوى الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدرت إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام المحطات الإذاعية الناطقة باللغة العربية على مستوى الدولة، من حيث حصتها السوقية من المستمعين التي تجاوزت 24 في المئة من مجموع العرب في الدولة، وفق أحدث دراسة استطلعت ميول وتفضيلات نحو 2800 شخص.

وأظهرت الدراسة الدورية الصادرة عن شركة إبسوس المتخصصة في البحوث الإعلامية مواصلة إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي- التي تندرج تحت مظلة شبكة أبوظبي الإذاعية- تربعها على قائمة المحطات الإذاعية الأكثر متابعة بين جمهور المستمعين من مواطني دولة الإمارات والعرب المقيمين على أرضها بنسبة استماع بلغت 41 في المائة من إجمالي جمهور المستمعين.

وجاءت النتائج القياسية للإذاعة القرآن الكريم من أبوظبي لتؤكد مكانتها المتميزة، التي حافظت عليها منذ انطلاقتها عام 1979 لتكون الإذاعة الأولى والرائدة وسط الإذاعات العربية في دولة الإمارات من حيث استحواذها على أعلى نسبة استماع، وقال عبد الرحمن الطنيجي مدير الإذاعة «إن محافظة إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي على نسب النمو التصاعدية والمستدامة وبخاصة خلال السنوات الثلاث الماضية يعتبر نتيجة طبيعية للبرامج النوعية والهادفة التي تميزت بها دوراتنا البرامجية».

وأشاد الطنيجي بجهود فريق العمل والكفاءات الوطنية التي عملت على ترسيخ حضور الإذاعة ومكانتها في ظل المنافسة التي يشهدها السوق الإذاعي على مستوى الدولة

Email