تسلم مركز جمعة الماجد في دبي، أخيرا، الدفعة الأولى من كتب مبادرة «كتاب الخير» المجتمعية، التي تهدف إلى الاستفادة القصوى من الكتب المهملة للأعمال الخيرية داخل وخارج الدولة بالتنسيق المثمر والبناء بين الجانبين. إذ بلغت حوالي 5 آلاف كتاب مستعمل، حيث سيعمد المركز للاستفادة من هذه الكتب وفرزها وتصنيفها، ليوزعها، لاحقا، على الجهات التي يمكن أن تنتفع بها، داخل الدولة وخارجها.
وكرم جمعة الماجد رئيس المركز، الأسبوع الماضي، بلدية دبي ممثلة بإدارة النفايات وذلك تقديراً لجهودها في إطلاق وتنفيذ مبادرة «كتاب الخير»، التي بدأت مارس الماضي تزامناً مع فعاليات شهر القراءة..وتستمر حتى نهاية 2017: «عام الخير». وتسلم التكريم، حسين غلام- رئيس قسم الدعم الإداري وخدمات المتعاملين في البلدية.