5 آلاف مشارك في اليوم العالمي لليوغا بأبوظبي غداً

■ سينغ سوري

أعلنت سفارة جمهورية الهند في أبوظبي، عن تنظيمها فعاليات اليوم العالمي لليوغا المقرر إقامتها، غدا، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة دولة للتسامح. وعدد من كبار الشخصيات والحضور وبمشاركة نحو 5 آلاف فرد من جميع الجاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

176

ورحب نفديب سينغ سوري، سفير جمهورية الهند لدى الإمارات، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر السفارة في أبوظبي للإعلان عن الفعاليات، بمشاركة الجميع من كل الجنسيات للاحتفال الثالث لليوم العمالي لليوغا.وأضاف سفير الهند، إنه يشرف على تنظيم هذا الحدث للمرة الثالثة على التوالي : الأولى كانت بمصر ..والثانية كانت باستراليا..والمرة الثالثة ستكون في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي.

تناغم

وأوضح سفير الهند أن اختيار ميعاد الحدث نابع عن مضمون اليوغا وهو أنها متاحة للجميع من أديان وجنسيات ومعتقدات وثقافات مختلفة. و«لذلك كان من المهم ان يكون الحدث في المساء لدعوة أصدقائنا المسلمين للمشاركة، نظراً لتزامن الحدث مع شهر رمضان الكريم».وأوضح السفير أن جامعة «زايد» قامت بالمساهمة في هذا الحدث الضخم بتصميمها شعار اليوغا باللغة العربية وتصميم البانرات الخاصة بالحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات