«خيركم سابق» مبادرة لخدمة الأسر المتعففة في الفجيرة

■ المبادرة نظمتها مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والإنتاج الفني | من المصدر

أطلقت مجموعة التواصل لادارة الفعاليات والإنتاج الفني بالفجيرة بالتعاون مع مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة، مبادرة «خيركم سابق»، والتي تخدم الأسر المتعففة داخل دولة الإمارات وخارجها. وتضمنت المبادرة العديد من البرامج الخيرية منها توزيع الوجبات وإفطار الصائم، في الشوارع العامة والمجمعات السكنية، كما تضمنت حفل إفطار جماعي لعمال الشركات الخاصة والحكومية في إمارة الفجيرة.

وأكد عبد الله المسماري رئيس مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والإنتاج الفني أن هذه المبادرة تأتي تزامناً مع عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أنه يجب على كل فرد من أفراد دولة الإمارات تقديم روحه وولائه لهذه الدولة المعطاء ونحن نسير على النهج الذي أرساه مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وما نقدمه قليل في حق دولتنا وشيوخنا الكرام، حفظهم الله ورعاهم.

وأضاف المسماري أنه ضمن أنشطة المبادرة في خدمة الأسر المتعففة خارج الدولة، قدمت مجموعة التواصل بالتعاون مع شركتي كريسبي ميل وبديلتي كافية بتوزيع المستلزمات الغذائية والعلاجية والأدوية لـ2500 أسرة في شمال مصر بأرياف أسوان، والتي استمرت لمدة لثلاثة أيام متتالية، كما سيتم استمرار أنشطة المبادرة في العديد من إمارات الدولة الأخرى والعديد من الدول العربية الشقيقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات