أثبتت جدارتها في السباق الرمضاني

نسب مشاهدة عالية للمسلسلات على تلفزيون دبي

خالد النبوي ومنة شلبي في مشهد من "واحة الغروب" | من المصدر

يكاد شهر رمضان يُشرف على نهايته، حيث سيودّع المشاهدون في آخر أيّامه أبطالاً تعلقوا بقصصهم المشوقة وتابعوا أحداثها حتّى باتت جزءاً من حياتهم اليومية.. وخاصة من بينها شخصيات الأعمال ضمن المسلسلات العربية على شاشة تلفزيون دبي، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية، بدءاً بمسلسل «الحساب يجمع» مع نعيمة (يسرا) التي تعمل في مجال تأمين الخدامات. وبعد رفضها الزواج من الحاج فتحي، جارها، يهددها هذا الأخير بالسجن إن لم تسدد المبلغ الذي تدين به له.. ويتضمن المسلسل جملة من الأحداث المشوقة والغريبة، التي تنبني على تلك الأرضية في حبكته.

«واحة الغروب»

أمّا في «واحة الغروب»، فينتقل المأمور محمود (خالد النبوي) وزوجته الإيرلندية (منة شبلي) إلى سيوة بعد مقتل المأمور السابق. ويُدرك أهل الواحة أنّ المأمور الجديد يختلف عن الذي سبقه إذ يحاول كسب ودّ الأهالي ويسعى إلى خفض الضرائب، كما يحاول إقناعهم بضرورة وقف الحرب الأهلية. ومن جهة أخرى، تنشأ صداقة بين كاثرين ومليكة التي فقدت زوجها في الحرب.. وبالإضافة لذلك، ينطوي المسلسل على قضايا وخفايا كثيرة لافتة.

«لأعلى سعر»

ويتمحور مسلسل «لأعلى سعر» حول قصة «جميلة» (نيللي كريم) راقصة الباليه التي تفوز بجولة استعراضية حول العالم فيقرر الطبيب هشام حبيبها (أحمد فهمي) مرافقتها. غير أنها تلغي الجولة حين يتعرض والدها للاعتداء وتكتشف أنّ ليلى (زينة) صديقتها ومديرة المسرح متورّطة في هذه الحادثة.. وتفرز تشابكات العلاقات والأحداث في العمل، مجموعة من القصص والمآسي المعقدة.

«في اللا لا لاند»

ويروي المسلسل الكوميدي «في اللا لا لاند» قصة طائرة تتحطم وهي متوجهة من مصر إلى إندونيسيا. فتنجو عتاب (دنيا سمير غانم) مضيفة الطيران الصعيدية المبتدئة، وبعض الركاب. وبعد سرقة المؤن التي كانت متوفرة على الطائرة، يبدأ الجميع في البحث عن الطعام من دون جدوى. وينتحل مدرب الكاراتيه صفة ضابط شرطة ليفرض النظام. كما يشتمل المسلسل على الكثير من الأحداث الأخرى المشوقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات