أمسية رمضانية لـ«سكاي نيوز عربية»

■ جانب من الحضور خلال الأمسية | وام

شارك نخبة من نجوم الإعلام والفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أمسية في خيمة سكاي نيوز عربية الرمضانية، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من المجلس الإعلامي السنوي الذي تنظمه المؤسسة، ويعقد هذا العام بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة لانطلاقتها.

وتضمنت الأمسية التي أدار فقراتها الإعلامي فيصل بن حريز مقدم البرامج في «سكاي نيوز عربية» عرض فيلم سلط الضوء على أبرز محطات العمل وجانب من التغطيات الإعلامية لشبكة مراسلي ومكاتب المؤسسة المنتشرة في 26 دولة حول العالم على مدار السنوات الخمس الماضية.

ورحب نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية في كلمته الافتتاحية بالحضور متوجها بالشكر إلى الزملاء الإعلاميين في كل مكان وفي دولة الإمارات والذين يبذلون جهداً مضاعفاً لإيصال رسالتهم والقيام بواجبهم إعلاميين.

وتقدم برسالة تضامن لعائلات طاقم سكاي نيوز المفقود في سوريا والذين يعيشون أيام شهر رمضان المبارك بعيداً عن أبنائهم وأحبتهم سائلاً الله تعالى أن يردهم سالمين لأسرهم.

وقال نارت بوران: «لقد قفزت سكاي نيوز عربية خلال فترة قصيرة لتنافس في المراتب الأولى بفضل جهود فريق عملها المتميز، لتصبح أحد أهم المصادر الإعلامية الموثوقة على مستوى الوطن العربي»، مؤكداً أن مراعاة القيم الإنسانية في التغطيات الإخبارية جزء لا يتجزأ من فلسفة القناة.

واستعرض فيصل بن حريز النتائج التي أحرزها برنامج سكاي نيوز عربية التدريبي والذي يجسد التزام القناة برد الجميل للمجتمع، حيث نجح البرنامج بتخريج 90 طالباً وطالبة من مختلف أرجاء الوطن العربي.

وأشار إلى سلسلة المبادرات المجتمعية التي نفذتها القناة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات