منه شلبي تتألق في «واحة الغروب»

■ منة شلبي في مشهد من المسلسل | من المصدر

أبدعت منة شلبي في تقديم دور المرأة الأجنبية، بعيداً عن التقليد والتصنع والابتذال، فعلى مرّ حلقات مسلسل «واحة الغروب» الذي تعرضه قناة دبي، ظهر الاحتراف في استعدادها لتجسيد دور «كاثرين» بدءاً من الشكل الخارجي الذي لا بدّ من أن يكون مقنعاً لتجسيد الشخصية ووصولًا إلى اللهجة وطريقة التعبير.

حيث ظهر اهتمام منة بأدقّ التفاصيل. فعملت على إبراز شخصية «كاثرين» الأجنبية التي تتزوّج من ضابط مصريّ من خلال المزج بين العربية الفصحى واللهجة المصرية المكسورة، إلى جانب تفاصيل أخرى. ومن خلال أدائها لدور «كاثرين» أكّدت منة شلبي قدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بأسلوب متقن ومقنع. ويُعتبر هذا الدور نقطة تحوّل مهمّة في مسيرتها الفنيّة إذ كان له وقع مميّز منذ ظهورها الأول في المسلسل.

فمنذ إطلالتها الأولى، تمكّنت من لفت الأنظار وإثارة اهتمام الجمهور وحرصت على إضفاء بصمتها الخاصة إلى هذا الدور بإشراف المخرجة المبدعة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم فبرز ذلك في سلاسة التعبير وهدوء الشخصية وبساطة الحوار. وساهم التناغم بين منة شلبي والنجم خالد النبوي، لا سيّما من حيث الثقافة الفنية والقدرات التمثيلية العالية، في تقديم مشاهد تحاكي الواقع.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات