مسابقة

اختتام منافسات كأس التفوق الثقافي للقوات المسلحة

اختتمت في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي فعاليات الدورة الـ«15» لمسابقة كأس التفوق الثقافي للقوات المسلحة بمشاركة 31 فريقاً ثقافياً مثلوا مختلف وحدات القوات المسلحة والتي نظمتها مديرية التوجيه المعنوي بالقيادة العامة للقوات المسلحة بحضور عدد من الضباط.

تهدف المسابقة - التي تقام بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة - إلى دعم روح التنافس الثقافي بين منتسبي القوات المسلحة من ضباط وضباط صف وأفراد من جميع الوحدات وتنمية روح المطالعة لديهم في مجال الثقافة العامة والتفاعل الإيجابي بين المشاركين وإتاحة الفرصة للتعارف بين الفرق المشاركة في جو ثقافي يسوده روح المنافسة الشريفة.

وترمي المسابقة أيضاً إلى غرس قيم العمل بروح الفريق بين جميع الفرق المشاركة والمساهمة في استثمار الوقت بما يعود بالنفع على جميع المشاركين وتنمية الحوار والتفكير العلمي والقدرات. ضمت المسابقة العديد من الفعاليات والأنشطة في المجالين الثقافي والديني والعلوم العسكرية والتاريخية والشؤون الطبية والصحية والثقافة المحلية والخليجية.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق مديرية التدريب «أ» بالمركز الأول وحصوله على كأس التفوق الثقافي العام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات