أنشطة

نور القاسمي تدشن مبادرة جناح الخير لـ «تحقيق أمنية» في أبوظبي

Ⅶ خلال فعاليات مبادرة جناح الخير في الخالدية بأبوظبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية قرينة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة سمو الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة تحقيق أمنية دشنت الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضو مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية مبادرة جناح الخير لمؤسسة تحقيق أمنية المقام في الخالدية مول بالعاصمة أبوظبي على هامش فعاليات المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك.

وشهد الافتتاح معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للغولف ومحمد خليفة المبارك رئيس هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة وعدد من المسؤولين.

وأعربت سموها عن تقديرها لمبادرة جناح الخير للجمهور في الخالدية مول لإتاحة الفرصة للجمهور في التعرف على أنشطة وفعاليات المؤسسة والتي تأتي مواكبة لعام الخير 2017 الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تفعيلاً للعمل الخيري وإتاحة الفرصة أمام الراغبين من الجمهور في المساهمة في دعم نشاطات المؤسسة.

وشكرت الشيخة نور بنت فاهم القاسمي سمو الشيخة شيخة بنت سيف على دعمها اللامحدود لمسيرة مؤسسة تحقيق أمنية ومتابعتها المتواصلة وتشجيعها الدائم لفعالياتها. كما شكرت الشيخة نور بنت فاهم القاسمي وزارة تنمية المجتمع وهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة وإدارة الخالدية مول على تعاونهم الكبير مع المؤسسة في مبادرة جناح الخير.

وعبر من جانبه هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية عن تقديره للجهات المتعاونة في إطلاق مبادرة الجناح الخيري للمؤسسة في الخالدية مول للرد المباشر على استفسارات الجمهور وتساؤلاتهم حول أنشطة وفعاليات المؤسسة وطرق التواصل المباشر.

Email