فعاليات المسابقة تعزز روح العمل والتكاتف والتنافس الفكري بين المنتسبين

انطلاق الدورة الـ 15 لـ «كأس التفوق الثقافي للقوات المسلحة»

انطلقت في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي صباح أول من أمس، فعاليات الدورة 15 لمسابقة كأس التفوق الثقافي للقوات المسلحة، التي تنظمها مديرية التوجيه المعنوي، خلال شهر رمضان المبارك وتستمر لمدة خمسة أيام، بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة.

رؤى وأهداف نبيلة

وتهدف المسابقة التي تقام بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة من معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، إلى دعم روح التنافس الثقافي بين منتسبي القوات المسلحة من ضباط وضباط صف وأفراد من كافة الوحدات.

وتنمية روح المطالعة لديهم في مجال الثقافة العامة والتفاعل الإيجابي بين المشاركين، وإتاحة الفرصة للتعارف بين الفرق المشاركة في جو ثقافي تسوده روح المنافسة الشريفة.

كما ترمي المسابقة إلى غرس قيم العمل بروح الفريق بين كافة الفرق المشاركة، والمساهمة في استثمار الوقت، بما يعود بالنفع على جميع المشاركين وتنمية الحوار والتفكير العلمي والقدرات.

موضوعات وجوائز قيمة

ويشارك في مسابقة كأس التفوق الثقافي لهذا العام، 31 فريقاً وتشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة في المجال الثقافي والديني والعلوم العسكرية والتاريخية والشؤون الطبية والصحية والثقافة المحلية والخليجية.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة نقدية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على كأس التفوق الثقافي العام، فيما يحصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على كؤوس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات