EMTC

نور دبي و«دبي العطاء» أكثر الجمعيات الخيرية بحثاً على محرك «غوغل»

أعلنت شركة غوغل «Google» أمس عن المسلسلات والمأكولات والجمعيات الخيرية، الأكثر رواجاً خلال الأسبوع الأول من رمضان في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما كشفت أيضاً عن قائمة مقاطع الفيديو الأكثر شعبية على منصة «يوتيوب»:«YouTube»، والتي تضمنت المسلسلات الرمضانية وأعمالاً من صناع المحتوى الخاص بالموقع.

وكان لافتاً، تصدر نور دبي و«دبي العطاء» كأكثر الجمعيات والهيئات الخيرية بحثاً على محرك غوغل.

وتصدر «مسلسل رمانة» و«مسلسل كان في كل زمان» قائمة المسلسلات الأكثر رواجاً على محرك بحث. أما بالنسبة لـ«YouTube»، فاحتلت الكوميديا المركز الأول والثاني مع برنامج «هاني هز الجبل» و«مسلسل شباب البومب». أما بالنسبة للمنظمات الخيرية، فتصدرت جمعية نور دبي ودبي للعطاء لائحة الجمعيات الأكثر شعبية على محرك بحث غوغل. وتمثلت نتائج أول أسبوع من رمضان، حسب ما جاء في النتائج التي أعلنها الموقع:

أولاً: المسلسلات الأكثر رواجاً على محرك بحث غوغل « بالتسلسل»: رمانة، كان في كل زمان، الهيبة، اليوم الأسود، غرابيب سود، دار الزين، رامز تحت الأرض، شعبية الكرتون، باب الحارة-الجزء التاسع، شباب البومب.

ثانياً، على صعيد مقاطع الفيديو الأكثر رواجاً على يوتيوب: هاني هز الجبل - الحلقة الثانية، مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثانية، # تحدي الهمس الرمضاني مع شبل قطر، شاروخان فى مواجهة سحلية رامز جلال ورد فعله بعد اكتشاف مقلب رامز تحت الأرض، بيتي ولا سفري | سوينا مسبح سلايم - السعودي ريبورتر، شعبية الكرتون 12 | الحلقة 2، مسلسل كفر دلهاب - الحلقة الأولى، مسلسل على قد الحال - الحلقة 1، مسلسل رمانة - الحلقة 1، تيم شو الحلقة 1 - الشخصية الغامضة مع فيحان والمضيوم.

أما ثالثاً، وبالنسبة للجمعيات والهيئات الخيرية الأكثر بحثاً على محرك بحث غوغل: نور دبي، دبي العطاء، الخليج للأعمال الخيرية، جمعية دار البر، تكاتف، مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، صندوق الزكاة، مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، هيئة آل مكتوم الخيرية، مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات