«ميكس ميوزيك» يستضيف حكيم ونوال الزغبي - البيان

«ميكس ميوزيك» يستضيف حكيم ونوال الزغبي

يستضيف برنامج «ميكس ميوزيك» مساء اليوم على شاشة تلفزيون دبي نوال الزغبي وحكيم وسامو زين وعبد القادر الهدهود، إضافة إلى الموزع الموسيقي عادل حقي وبمشاركة كل من النجوم مع خالد سليم وألين لحود وتصريحات حصرية وجديدة على الساحة الغنائية.

صراحة

حيث تعترف نوال الزغبي بصراحتها وعفويتها وطبعها الاجتماعي لكن صداقاتها في الوسط الفني تصفها بالاعتدال، فما هو السبب وراء قرارها هذا ولماذا تخاف من الفشل، في الوقت الذي يطل حكيم، بحماسه ولغته الخاصة مخاطباً الجمهور من خلال خشبة مسرح ميكس ميوزيك. ليقول إنه يمزج بين الفن الأكاديمي والفن الشعبي في فرقته الموسيقية، حيث اخترع نمطاً غناءً يناسب صوته والفن الشعبي الذي امتاز به، لكنه بالمقابل يخفي وراء شقاوته على المسرح شخصاً كتوماً يحب الخيل، فما قصة عشقه للخيل والفروسية.

وعد

وما حكاية سامو زين وأسامه، والوعد الحصري بينه وبين حكيم خلف كواليس «ميكس ميوزك»، وهل تحقق من خلال الدويتو على المسرح، وما الذي يكشفه عبد القادر الهدهود الفنان الكويتي، الذي يعترف بأن عالم الغناء هو الأقرب لشخصيته، كاشفاً عن أخبار حصرية خص بها البرنامج، متحدثاً عن تعاونه الأول مع النجم عبد المجيد عبدالله والثنائي الخليجي مع النجمة أصالة نصري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات