رسالة مأساوية من عروس قبل انتحارها بلحظات

ت + ت - الحجم الطبيعي

في واقعة مأساوية انتحرت عروس هندية بعد زواجها بـ3 أشهر فقط بسبب تعامل زوجها السيء معها، حيث قامت بشنق نفسها في حمام منزل أسرتها وتركت رسالة فيديو سجلتها على هاتفها قبل انتحارها تطلب من والدتها أن تسامحها وتذكر أنها انتحرت بسبب معاملة زوجها وأسرته السيئة لها منذ زواجهما.

وبحسب موقع صحيفة «ميرور» البريطانية فقد سجلت عروس في الـ20 من عمرها تدعى «أنجوم فايزان» من مدينة «ماهاراشترا» الهندية مقطع فيديو قبل أن تنهي حياتها شنقا، قالت فيه إن زوجها وأسرته يعاملونها بطريقة سيئة وأن زوجها يعتدي عليها دائما ويطردها خارج المنزل، ويعايرها بسبب المهر الذي حصل عليه والدها ويطالبها باسترجاعه، وقد وجد والداها جثة الفتاة بعد أن لاحظا غيابها لبعض الوقت فقاما بكسر الحمام.

وفي رسالتها المأساوية الأخيرة توسلت إلى والدتها أن تسامحها، وقالت إنها تعرضت للتعذيب من قبل زوجها الذي يدعي عرفان ويعمل بائع، ودعت الله أن يرعى والدتها، وأن يغفر لها ما ستفعله، وقالت إن زوجها يضايقها ويعذبها بكافة الوسائل ويطلب منها استرداد المهر الذي دفعه.

وكانت العروس قد تزوجت في الـ13 من يناير الماضي، وفي اليوم الذي انتحرت فيه قد تشاجرت مع زوجها وطردها خارج المنزل، وعندما ذهبت إلى والديها حاولا نصحها للعودة لمنزل زوجها. ولم يعرفا إذا ما كانت ستعود أم ستطلب الطلاق منه.


وقد فتحت الشرطة تحقيقا في القضية، حيث اتهم الأب زوج ابنته الراحلة وعائلته بتعريض ابنته للتعذيب الجسدي بشكل يومي والتسبب في مقتلها، وأنها عاشت معه في جحيم، وتم القبض على الزوج للتحقيق معه في القضية.

Email