«سجايا» تختتم «كرنفال المواهب»

صورة

اختتمت سجايا فتيات الشارقة، أول من أمس، برنامج الربيع الذي نظمته تحت شعار «كرنفال المواهب» في جميع فروعها بمدينة الشارقة وكلباء وخورفكان. وهدف البرنامج الذي تضمن العديد من الأنشطة التفاعلية والورش الترفيهية والتدريبية إلى تنمية الجانب الإبداعي لدى الفتيات وتطوير قدراتهن الشخصية وتعزيز ثقافة الابتكار في عقولهن.

وتضمن البرنامج أنشطة تفاعلية ارتبطت بشعار البرنامج «كرنفال المواهب» إضافة إلى ورش العمل والرحلات الترفيهية.

إبداع

وقالت الشيخة عائشة خالد القاسمي مدير سجايا فتيات الشارقة إننا نحرص دائماً من خلال برامجنا السنوية على تقديم جميع أشكال الدعم للفتيات عن طريق تنظيم جملة من الفعاليات المواكبة للمتغيرات الحاصلة على مستوى الدولة والعالم بهدف تنمية الفتيات في مختلف المجالات من خلال تصميم برامج إبداعية تتضمن العديد من الأنشطة التفاعلية التي تغني الحس الإبداعي والابتكاري لدى جميع الفئات من الفتيات المشاركات في هذه الورش والأنشطة.

وأضافت، «حرصنا في برنامج الربيع لهذا العام على إدخال عنصر المغامرة لإلهام الفتيات وكسب اهتمامهن وتفاعلهن إضافة إلى الاستمرار في كشف مواهبهن وصقل مهاراتهن وتجديد طاقاتهن.

وذلك في إطار سعينا الدائم سنوياً إلى أن يكون البرنامج متنوعاً في فعالياته وهادفاً في ورشه ومحفِّزاً في أنشطته لجميع الفئات العمرية والميول الإبداعية للفتيات المشاركات».

400

وأوضحت الشيخة عائشة القاسمي أن برنامج الربيع الذي أقيم بنسخته الجديدة تحت شعار «كرنفال المواهب» استهدف قرابة 400 فتاة من منتسبات سجايا فتيات الشارقة من عمر 12 إلى 18 سنة ومن جميع فروع سجايا فتيات الشارقة في مدينة الشارقة وكلباء وخورفكان والمنطقة الوسطى .

وذلك حرصاً منها على إعداد جيل من الفتيات اللاتي يتمتعن بحس المسؤولية في جو إبداعي متميز وبناء شخصياتهن بحيث يتمكنَّ من المشاركة المجتمعية الفاعلة في شتى المجالات مستقبلاً.

تعليقات

تعليقات