ألمع نجوم الموسيقى على مسرح دبي أوبرا في «وايت نايتس» الربيع المقبل

بدءاً من 30 مارس وحتى 8 أبريل 2017 في أوبرا دبي، سيكون الجمهور مع فعاليات مهرجان «وايت نايتس في دبي»، هو المهرجان الموسيقي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يجمع المهرجان، مجموعة منتقاة من ألمع وأكبر النجوم في عالم الموسيقى. افتتاح المهرجان سيكون يوم الخميس 30 مارس، مع نجمة «الميزو سوبرانو» الويلزية، كاثرين جينكينز، ومطرب التينور البريطاني، ألفي بو، ليتشاركا في إحياء الحفل الموسيقي معاً للمرة الأولى.

ويقام حفل عازف الكمان ديفيد جاريت، مع عازفة البيانو كاتيا بونياتيشفيلي، كضيف خاص يوم السبت 1 أبريل، ويقام حفل للمطرب الأوبرالي الأول في العالم، جوناس كاوفمان، يوم الخميس 6 أبريل، أما نجمة الغناء أنجيلا جورجيو، فستغني في حفل يوم الجمعة 7 أبريل، وأخيراً، نجم موسيقى الجاز والبوب «جيمي كولوم»، سيؤدي في حفل يوم السبت 8 أبريل.

وسيؤدي هؤلاء النجوم، بمصاحبة أوركسترا وايت نايتس السيمفوني، بقيادة المايسترو «جيانلوكا مارشيانو». وتأتي حفلات وايت نايتس في دبي، بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. يشار إلى أن جميع الحفلات الموسيقية ستكون مصحوبة بأوركسترا وايت نايتس السيمفوني، بقيادة الموسيقار جيانلوكا مارشيانو، وهو عازف البيانو الحائز على جوائز عالمية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon