احتفالات "العيد في دبي" تنطلق غداً الخميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق فعاليات احتفالات "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" ـ التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ـ غدا الخميس وتحمل في جعبتها على مدى /10/ أيام متتالية كثيرا من الأنشطة المشوقة وعروضا لشخصيات كرتونية وعروض ألعاب نارية وحملات ترويجية بالإضافة إلى فرص حصول المتسوقين على جوائز قيمة وتمنحهم الفرصة لشراء منتجات بأفضل الأسعار.

وتهدف احتفالات "العيد في دبي" التي تنطلق تحت شعار "العيد في دبي.. احتفال يجمعنا" إلى المساهمة في تعزيز مكانة دبي السياحية وتكرسها كوجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتحتفل مراكز التسوق في دبي بعيد الأضحى بتنظيم عدة فعاليات وأنشطة مميزة تناسب مختلف الأعمار والجنسيات تتيح لهم الفرصة لمعايشة أجواء ملؤها الفرح والبهجة والسعادة لا سيما خلال هذه الفترة التي تشهد كذلك مجيء أعداد كبيرة من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي وسائر الدول الأخرى.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقتها مع الشركاء الاستراتيجيين من أجل انفراد وتميز المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام ومنهم مصرف أبوظبي الإسلامي وطيران الإمارات ومجموعة عبد الواحد الرستماني ومجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" ودبي مول وماجد الفطيم العقارية وميركاتو وباريس غاليري واينوك وابن بطوطة مول وسوق دبي الحرة ومراس واتصالات.
 

طباعة Email