«سندريلا» على مسرح القصباء في عيد الأضحى

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في الشارقة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، المسرحية الموسيقية العالمية «سندريلا»، المستوحاة من إحدى أجمل قصص الأطفال الخيالية وأكثرها شهرة على مر العصور، وتحولت إلى أكثر من 1500 رواية بالفكرة نفسها.

عروض مسائية

وتقدم هذه المسرحية التي ألفها الشاعر الفرنسي شارل بيرو ثلاثة عروض مسائية يومية، ابتداءً من 12 وحتى 14 سبتمبر، على مسرح القصباء في الساعة 5:30 وحتى 6:10، والساعة 7:30 وحتى 8:10، والساعة 9:30 وحتى 10:10، وتستهدف جميع الفئات العمرية من الصغار والكبار ومن مختلف الجنسيات.

وقال سلطان محمد شطاف، مدير القصباء: تحظى القصص العالمية باهتمامٍ وإقبالٍ كبيرين من الجمهور لما تتركه في نفوسهم من أثرٍ جميل، لذا نحرص دائماً على استضافة أروع العروض الفنية والعالمية التي نتطلع من خلالها إلى استقطاب شريحة واسعة من الزوار من مختلف أنحاء الدولة.

قلب الأمير

تدور أحداث هذه المسرحية حول فتاة جميلة تدعى سندريلا، والتي تأسر قلب الأمير في المملكة التي تعيش فيها.

إلا أن حياة سندريلا تتغير تماماً بعد أن تساعدها الجنية الطيبة على التخلص من ظلم زوجة أبيها الشريرة وابنتيها الساذجتين، اللواتي يعاملنها بقسوة دائماً، بل ويجبرنها على العمل كخادمة في منزلهم بمجرد غياب والدها. وتبدأ الحبكة مع محاولة سندريلا تحدي زوجة أبيها والذهاب إلى الحفل الراقص الذي يحييه الأمير في قصره الملكي، والذي يتزوج بها في النهاية.

طباعة Email