00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جائزة مدهش للكاتب الصغير تشهد إقبالاً لافتاً

أكثر من مائة طلب للاشتراك في فئتي القصة القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد جائزة «عالم مدهش للكاتب الصغير 2016» إقبالاً متزايداً مع اقتراب الموعد النهائي لتسليم المشاركات بتاريخ 21 الجاري، حيث استقبل المركز الإعلامي العديد من المشاركات لأطفالٍ من مختلف الجنسيات، فيما دعت اللجنة المنظمة للجائزة المشاركين من الأطفال بين 7-13 عاماً إلى سرعة تقديم قصصهم التي ستنافس على ست جوائز نقدية تقدم للفائزين في القصص المكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية.

 وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت يوم الأحد المقبل، آخر موعد لتسلم القصص المشاركة، حيث شهدت فعاليات عالم مدهش، خلال الأيام الماضية، إقبالاً كبيراً من الأطفال على التسجيل في الجائزة التي كانت قد أعلنت عنها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، بالتعاون مع صحيفة الإمارات اليوم.

وقد استقبلت اللجنة المشرفة على الجائزة أكثر من مائة طلب للاشتراك في فئتي القصة القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية، وسجلت مراكز الاستعلامات داخل عالم مدهش خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي إقبالاً منقطع النظير على تعبئة الطلبات الخاصة بالمشاركة في هذه الجائزة.

ملهم أول

وتشترط الجائزة أن تكون شخصية «مدهش» المليئة بالمحبة والمرح، هي الملهم الأول لمن يرغب في كتابة القصة والمشاركة في الجائزة، حيث يتوجب على الأطفال الراغبين بالتسجيل التوجه لزيارة فعاليات عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، والحصول على الطلب، والمعلومات العامة حول الحدث وشخصية «مدهش»، ومن ثم الالتزام بشرط الكتابة باليد بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية بواقع 250 إلى 350 كلمة.

ومن ضمن الشروط الأساسية أيضاً، أن تكون القصص مستوحاة من شعار عالم مدهش «مغامرة جديدة في كل خطوة»، وأن تسلم قبل يوم 21 أغسطس 2016، وهو اليوم الأخير لاستلام المشاركات، حيث سيتم بعدها اختيار أفضل 3 قصص باللغة الإنجليزية، وأفضل 3 قصص باللغة العربية لتفوز بالجائزة التي تبلغ قيمتها 3 آلاف درهم للمركز الأول، وألفي درهم للمركز الثاني، وألف درهم للمركز الثالث.

تسليم القصص

ويتوجب على الراغبين بالمشاركة القيام بتسليم قصصهم المشاركة في الجائزة إلى المنظمين عن طريق إرسال صورة ضوئية عنها إلى البريد الإلكتروني info@mymodheshworld.com، أو تسليمها شخصياً للمكتب الإعلامي في عالم مدهش أمام القاعة 6 في مركز دبي التجاري العالمي بموعد أقصى يوم 21 أغسطس الجاري، مرفقة بصورة جواز الطفل المشارك.

طباعة Email