00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عودة سباق الألوان ضمن حلبة «دبي أوتودروم» 12 نوفمبر

■ مرحلة جديدة من الألوان المتميزة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» من خلال مبادرتها المتميزة لتبني نظام حياة صحي «أكتيف لايف» عن عودة سباق الألوان بتاريخ 12 نوفمبر 2016 بحلة جديدة وألوان استوائية متميزة في دبي، ضمن جولاته الاحتفالية حول العالم مع سباق الـ5 كيلومترات المليء بألوان السعادة والتميز واللحظات التي لا تنسى تحت شعار «أسعد خمسة كيلومترات على الأرض».

تبدأ جولة الألوان الاستوائية الجديدة تجربتها لمحبي سباق الألوان في دبي مع مرحلة جديدة من الألوان المتميزة والخاصة التي تقدمها مبادرة «أكتيف لايف» من «ضمان»، بالإضافة إلى المرور تحت أشجار النخيل والأقواس والأجواء الترفيهية الشيقة والموسيقى، حيث سيتمتع المشاركون بالفعاليات المتعددة بما فيها «شاطئ ألوان قوس قزح» والرمال الساحرة مع قارعي الطبول لإثراء التجربة والمزيد من التشويق والرقص المليء بالألوان.

وسيحصل العدائون المشاركون على حزمة السباق من العلامة التجارية «تروبيكولور – Tropicolor» والتي تضم قميصاً خاصاً مع ربطة الرأس بالإضافة إلى عقد الأزهار والوشوم المؤقتة.

ويتناسب السباق المتميز بعنوانه «سباق الألوان» مع الأشخاص غير المعتادين على الركض من خلال البيئة العامة للسباق والأجواء غير المشروطة والمناسبة للعائلات بمختلف الأعمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويركز السباق أيضاً على زيادة التوعية بضرورة التمارين الرياضية للحصول على صحة أفضل.

وفي تعليق له، قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان الراعية للحدث: «أظهر سباق الألوان الذي نرعاه من خلال مبادرتنا مبادرة أكتيف لايف من ضمان حقيقة أنه حدث متميز يقدم للعائلات ومجموعات الأصدقاء فرصة الاجتماع في أجواء رياضية صحية ترفيهية تثير مخيلتهم الإبداعية بالألوان والتمارين الرياضية. فالسباق يعتبر فرصة لجميع الباحثين عن أنشطة رياضية ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة». دبي - البيان

طباعة Email