00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نخبة من مصممي الأزياء في «فاشن فورورد دبي 8»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد «فاشن فورورد دبي»، حدث صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط، لتنظيم دورته الثامنة بمشاركة نخبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والأزياء الجاهزة المقيمين في دول الشرق الأوسط أو المنحدرين منها، ممن سيقدمون أحدث إبداعاتهم في عالم الموضة والأزياء خلال عروض ربيع - صيف 2017 في الفترة من 20 ولغاية 23 أكتوبر 2016.

وبدعم من مجلس دبي للتصميم والأزياء، يعتزم «فاشن فورورد دبي» استضافة المجموعة الأكثر تنوعاً من حيث عدد علامات الأزياء المشاركة حتى تاريخه في الموقع المخصص لها في «هاي d3» في حي دبي للتصميم «d3». وسيشارك في هذه الدورة من الحدث الذي يقام مرتين سنوياً 31 مصمماً، إضافة إلى خمس علامات أزياء تشارك للمرة الأولى لها خلال فعاليات «فاشن فورورد دبي».

وقال بونغ غيريرو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ «فاشن فورورد دبي»، «نتطلع في كل دورة إلى الترحيب بالعلامات التجارية التي تجدد مشاركتها في «فاشن فورورد دبي» والمصممين المشاركين لأول مرة ممن قمنا بانتقائهم واستقدامهم من مختلف أنحاء المنطقة. وتشهد الدورة الثامنة مشاركة مثيرة لعدد من المصممين من خارج المنطقة، كإضافة عملية للحدث بهدف توسيع انتشاره مع الحفاظ على أصالته ودعمه للمواهب الناشئة».

طباعة Email